..::New EgY::..


افلام , مسلسسلات , اغانى , كليبات , المواضيع العامة , النقاش الجاد , المواضيع الأسلامية , منتديات الادبيــه , منتديات الترفيهية , لمنتديات الفنية , تطوير المواقع , اكواد , تومبلات , استيالات , اكواد css
 
الرئيسية..::New EgY::..التسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShikO.TheLoVeR
المشــــرف العام
المشــــرف العام


مساهماتى فى نيو ايجى : 546
نقاط : 30379
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : In The LoVe (^_^)
العمل/الترفيه : a PoLiCe Man En Shaa alah

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الأربعاء يونيو 02, 2010 11:42 pm




وأخيراً ضُرِبت سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نفذت إسرائيل فجر اليوم تهديها ضد وصول سفن الحرية لنشطاء من كل دول العالم

لكسر حصار غزة ..!!

ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب .. لتنهضوا من سباتكم ؟؟!!!!

نشطاء عزل يقتلون بدم بارد وبكل وحشية !!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غزة ..
شن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا وحشيا صباح اليوم من البحر والجواستهدف سفن أسطول الحرية لكسرالحصار الإسرائيلي على قطاع غزة أسفرعن سقوط 19 شهيداً بينهم 15 تركيا وجرح نحو 30 شخصا من الناشطين والمتضامنين الموجودين على السفن.
وذكرت قنوات التلفزة التركية أن البحرية الإسرائيلية هاجمت أسطول الحرية في المياه الدولية مدعومة من الجو ما أسقط 19 شهيداً وأكثر من 30 جريحا مشيرة الى أن البحرية الإسرائيلية استخدمت في عدوانها الرصاص وقنابل الغاز بمشاركة قوات كبيرة.
وكانت وسائل الإعلام التركية قالت إن الاتصالات انقطعت بأسطول الحرية المتجه الى غزة ما أثار مخاوف من تعرضه لهجوم من البحرية الإسرائيلية قبل التأكد من هذه الانباء.
كما نقلت قناة الجزيرة الفضائية عن مراسلها الموجود على متن إحدى سفن الحرية قوله إن الجميع موقوفون مشيرا الى أنه تم الهجوم بشكل عنيف جدا وان مئات الجنود الإسرائيليين هاجموا السفن في لحظة واحدة إضافة لطائرات مروحية بشكل عنيف وقد تعرض قبطان إحدى السفينة لجروح بالغة.
الخارجية التركية تستدعي السفير الإسرائيلي في أنقرة والآلاف يتظاهرون في اسطنبول احتجاجاً على العدوان الإسرائيل على أسطول الحرية
و استدعت وزارة الخارجية التركية السفير الإسرائيلي في أنقرة احتجاجاً على عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قافلة أسطول الحرية.

كما عقد نائب رئيس الوزراء التركي بولند أرينج اجتماعا طارئاً صباح اليوم مع عدد من كبار المسؤولين الأتراك بينهم وزير الداخلية وقائد البحرية وقائد العمليات في الجيش التركي لمتابعة وبحث تداعيات جريمة العدوان الوحشي الاسرائيلي على اسطول الحرية .
وذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية أن أرينج ينوب حاليا عن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الذي يزور تشيلي.
وأدانت وزارة الخارجية التركية بشدة جريمة العدوان الاسرائيلي بعرض البحرعلى اسطول الحرية .
وقالت الخارجية التركية في بيان ان هذا العمل المدان الذي حصل في عرض البحر هو انتهاك واضح للقانون الدولي يمكن ان تترتب عنه عواقب لا يمكن اصلاحها في علاقاتنا الثنائية مضيفة إن تركيا تدين بشدة هذه الممارسات الاسرائيلية غير الانسانية.

وأضاف البيان ان إسرائيل تثبت مرة اخرى أنها تتجاهل القانون الدولي والمبادرات السلمية عن طريق استهداف المدنيين الأبرياء .
سورية تدعو إلى عقد اجتماع طارئ وفوري لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على أسطول الحرية
و تقدمت سورية عبر مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يوسف أحمد بمذكرة رسمية للجامعة العربية تدعو إلى اجتماع فوري لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على سفن أسطول الحرية المتجه إلى قطاع غزة لكسر الحصار الإسرائيلي اللا إنساني وإغاثة أهلنا في قطاع غزة وكذلك للإعراب عن التضامن مع جمهورية تركيا الصديقة حكومة وشعباً التي أطلقت أسطول الحرية عبر هيئة الإغاثة الإنسانية التركية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي السياق ذاته طالب آلاف المتظاهرين الأتراك الغاضبين بطرد السفير الاسرائيلي في تركيا احتجاجا على العدوان الاسرائيلي السافر والقرصنة التي نفذتها قوات البحرية الاسرائيلية بقصفها اسطول الحرية.
واحتشد المتظاهرون الأتراك الغاضبون أمام القنصلية الإسرائيلية في اسطنبول رافعين أعلاما فلسطينية تعبيراً عن تنديديهم بالمجزرة الاسرائيلية الجديدة ضد أسطول الحرية ، كما طالبوا الجيش وقوات البحرية التركية بتحرير السفن في حال الاستمرار باحتجاز الأسطول .

وذكرت محطة الجزيرة نقلا عن مصادر اعلامية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل عدوانها الوحشي على اسطول الحرية السلمي فيما منعت الرقابة العسكرية الاسرائيلية بث اي معلومات عن العدوان الإسرائيلي وحصيلته.
مشعل: الهجوم الاسرائيلي على قافلة المساعدات المتوجهة إلى غزة جريمة حرب
وأجرى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس خالد مشعل اتصالات مكثفة مع عدد من الزعماء والمسئولين العرب، للتباحث في أبعاد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المتضامنين على متن أسطول الحرية.
وشدد مشعل خلال اتصالاته على ضرورة إدانة الجريمة الصهيونية، ومحاكمة قادة الكيان الصهيوني كمجرمي حرب، وعدم إعطائهم الفرصة للإفلات بجريمتهم، إضافة إلى ضرورة اغتنام هذه اللحظات التاريخية لكسر الحصار نهائيا عن قطاع غزّة.

وأضاف البيان: كما تناول مشعل في هذه الاتصالات أهمية التضامن العملي الكامل مع تركيا والمتضامنين على متن أسطول الحرية.
على صعيد أخر دعا تحالف القوى الفلسطينية في دمشق إلى عقد جلسة طارئة لجامعة الدول العربية، وجلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لاتخاذ مواقف حاسمة تجاه القرصنة الإسرائيلية.
وقال بيان للتحالف إن الفصائل "تدعو لوقف المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع إسرائيل، وإغلاق السفارات الإسرائيلية في الدول العربية التي تقيم علاقات مع هذا العدو ، كما تدعو لأوسع حملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من أجل فك الحصار عن قطاع غزة وتهيب بتحرك عربي و دولي للتضامن مع شعبنا وفضح العدو وإجراءاته.
هنية يدعو إلى إضراب شامل في الضفة وقطاع غزة

هذا وطالب رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة اسماعيل هنية صباح اليوم جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي ومجلس الامن الدولي بعقد اجتماع طارئ لبحث تداعيات الهجوم الاسرائيلي على (اسطول الحرية) وسقوط عشرات القتلى والجرحى.
ودعا هنية خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع عاجل عقدته حكومته صباح اليوم في غزة عقب الهجوم الاسرائيلي على الاسطول الى التطبيق الفوري للقرارات التي صدرت من اجل انهاء الحصار الاسرائيلي عن قطاع غزة.
وطلب هنية من مجلس الامن عقد اجتماع طارئ للتباحث والتداول فيما جرى في عرض البحر الابيض المتوسط في المياه الدولية والانتهاك الصارخ للقوانين الدولية المنظمة لحركة الملاحة البحرية ورفض الصوت وانهاء حصار غزة.
وقال ان "الرد على هذه الجريمة لا يكمن بالحديث والتنديدات والاستنكارات والخطب والكلمات بل بالرد العملي وهو تنفيذ القرار العربي والاسلامي بانهاء حصار قطاع غزة".
واضاف هنية ننتظر خطوة عملية وقرارا عربيا واسلاميا جريئا وسريعا وفوريا من اجل انهاء هذا الحصار وفتح معبر رفح بشكل كامل ردا على هذه الجريمة.

كما دعا هنية الفلسطينييين الى الخروج في مسيرات وتظاهرات غضب واحتجاج على هذه الجريمة النكراء وتأكيد التضامن الكامل مع اعضاء القافلة وتاكيد المطالبة الفلسطينية الثابتة بضرورة انهاء الحصار.
واعلن هنية الاضراب الشامل في الضفة الغربية وقطاع غزة تضامنا مع (اسطول الحرية). ودعا السلطة الى وقف المفاوضات سواء المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مضيفا " لا يعقل ان تستمر هذه المفاوضات في ظل هذه الجريمة التي تخطت كل الحدود".

كما طالب هنية بخطوات عربية من اجل وقف هذا التدهور الانساني الحاصل في قطاع غزة.
كما دعا الى تقديم قادة الاحتلال الاسرائيلي للمحاكم الدولية باعتبارهم مجرمي حرب مشيرا الى ان حكومته ستجري اتصالات عاجلة وسريعة مع كل المؤسسات الدولية والدول العربية والاسلامية والدول المشاركة في قافلة الحرية .
من جهة أخرى أجرى هنية اتصالا ً هاتفيا ً مع امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وبحث معه تطورات الاعتداء على أسطول الحرية .
من جهته أعرب عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عن ادانته واستنكاره للاعتداء الاسرائيلي والجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي .
وقال البرغوثي إن العدوان الإسرائيلي على الاسطول جريمة ومجزرة يندى لها الجبين وعملية قرصنة تقوم بها سلطات الاحتلال ضد متضامنين دوليين بينهم برلمانيون وتندرج في سياق جرائم الحرب والعقوبات الجماعية التي تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم.
وطالب البرغوثي بمقاضاة القادة والجنود الاسرائيليين في المحاكم الدولية بسبب جرائمهم واخرها المجزرة التي ارتكبتها ضد المتضامنين وعملية القرصنة والاستيلاء على سفن الأسطول واعتقال من عليه وخروقاتها الفاضحة لكل الاعراف والقوانين الدولية.

من جهتها قالت حركة المقاومة الوطنية الفلسطينية الجهاد الإسلامي إن الاعتداء الوحشي لقوات الاحتلال الاسرائيلي على أسطول الحرية اليوم وإيقاع عشرات الضحايا بين شهيد وجريح يعتبر جريمة حرب وجريمة ضد الانسانية وانتهاكا سافرا من قبل حكومة الاحتلال.
وقال بيان للحركة إن هذه الجريمة تكشف الوجه البشع للاحتلال الاسرائيلي وان المنطقة والعالم لن ينعما بالاستقرار طالما بقي الاحتلال قائماً على أرض فلسطين حيث كشفت الجريمة الاسرائيلية بحق أسطول الحرية ومن على متنه ممن لا يملكون سوى إرادتهم وكميات من المساعدات الإغاثية والإنسانية لمن حرمهم الحصار حق الحياة الخطر الحقيقي الذي يمثله الاحتلال الاسرائيلي من خطر على البشرية والعالم .
ودعا البيان كل الأحرار في العالم إلى الخروج في مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال من عدوان وحصار.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إصابة الشيخ رائد صلاح والدكتورهاني سليمان رئيس البعثة اللبنانية خلال العدوان الإسرائيلي على أسطول الحرية
وفي نفس السياق أصيب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بجروح خطيرة خلال جريمة العدوان الإسرائيلي الوحشية ، وذكرت قناة الجزيرة ان الشيخ صلاح يخضع لعمل جراحية خطيرة بعد تعرضه للإصابة خلال العدوان الإسرائيلي على أسطول الحرية .

كما أصيب الدكتور هاني سليمان رئيس البعثة اللبنانية نتيجة العدوان الاسرائيلي السافر .
وذكرت قناة الجزيرة أن قوات البحرية الإسرائيلية قامت بخطف سفن الأسطول الست وجرتها باتجاه ميناء أشدود في حين لا يزال مصير الشهداء والجرحى من المتضامنين الدوليين مجهولا.
الاتحاد الأوروبي يدعو للتحقيق في العدوان الإسرائيلي الوحشي
دعا الاتحاد الأوروبي إلى التحقيق في سقوط شهداء وجرحى على متن سفن المساعدات المتجهة لقطاع غزة في جريمة العدوان الوحشي الذي شنته البحرية الاسرائيلية اليوم وحث اسرائيل على السماح بحرية تدفق المساعدات الانسانية للقطاع.

وأعربت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين اشتون عن أسفها البالغ ازاء أنباء وقوع خسائر في الأرواح وأبدت تعاطفها مع عائلات الضحايا.
وطالبت نيابة عن الاتحاد الأوروبي بتحقيق شامل في ملابسات ماحدث ودعت الى فتح فوري ودائم وغير مشروط للمعبر لكي تتدفق المساعدات الانسانية والسلع التجارية والاشخاص من والى قطاع غزة.
كما استدعت كل من اليونان والسويد وإسبانيا سفراء إسرائيل احتجاجا على جريمة العدوان الإسرائيلي الوحشي على أسطول الحرية .

وأعلنت وزارة الخارجية اليونانية وقف المناورات العسكرية المشتركة بين اليونان و إسرائيل التي بدأت الأسبوع الماضي في بحر إيجه والبحر الأيوني غرب اليونان احتجاجا على جريمة العدوان الاسرائيلي الوحشي.
وأشارت الخارجية اليونانية إلى أن هذه المناورات التي تم وقفها كانت ستنتهي في الثالث من الشهر المقبل.
ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن بيان للحملة الأوروبية لرفع لحصار عن غزة إحدى الجهات المؤسسة لائتلاف أسطول الحرية إن الحكومة اليونانية قامت بتشكيل لجنة طوارئ لمتابعة العدوان الإسرائيلي على سفن أسطول الحرية ولا سيما أن من بين المتضامنين نوابا يونانيين .
( شام برس ، وكالات )


ماذا تنتظرون بعد هذا الرد الهمجي لأسرائيل أيها الحكام العرب ؟؟؟

نحن بحاجة لرد رادع ... كفاكم طمس رؤوسكم بالرمال ؟؟ !!!!



...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Şąđ_Ĝįřŀ
مدير متميـــــز
مدير متميـــــز


مساهماتى فى نيو ايجى : 2195
نقاط : 30957
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
الموقع : علي الكمبيوتر
العمل/الترفيه : دكتوره ان شاء الله

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الخميس يونيو 03, 2010 5:11 pm

نحن بحاجة لرد رادع ... كفاكم طمس رؤوسكم بالرمال ؟؟ !!!!



رائع





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the_joker
عضو فعــــال
عضو فعــــال


مساهماتى فى نيو ايجى : 193
نقاط : 27995
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   السبت يونيو 05, 2010 7:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ShikO.TheLoVeR
المشــــرف العام
المشــــرف العام


مساهماتى فى نيو ايجى : 546
نقاط : 30379
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع : In The LoVe (^_^)
العمل/الترفيه : a PoLiCe Man En Shaa alah

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الأحد يونيو 06, 2010 12:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ThanXxXxXxXx VeRy MuCh [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نداء الامل
المديـــرة العــامة
المديـــرة العــامة


مساهماتى فى نيو ايجى : 2051
نقاط : 30493
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
الموقع : بيت الامـ ٌٌ ــل
العمل/الترفيه : طـــالـبة

مُساهمةموضوع: رد: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الأربعاء يونيو 09, 2010 3:25 pm

توبيك روعة ميرسى كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king hegazy
عضــوشرف
عضــوشرف


مساهماتى فى نيو ايجى : 574
نقاط : 24269
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الجمعة يوليو 02, 2010 4:32 pm

مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
young doctor
مدير متميـــــز
مدير متميـــــز


مساهماتى فى نيو ايجى : 2129
نقاط : 31256
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
الموقع : في كليه الطب ان شاء الله
العمل/الترفيه : دكتوره ان شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!   الجمعة يوليو 02, 2010 5:28 pm

جميل جدا





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وأخيراً ضربت أسرائيل سفن الحرية .. ماذا تنتظرون أيها الحكام العرب ؟؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::New EgY::.. :: (¯`°•.¸¯`°•.المنتديات العامة .•°`¯¸.•°`¯) :: المواضيع العامة-
انتقل الى:  
الدخول
مرحبا بكــــم فى منتداكم نيو ايجى التميز والابداع

للتسجيل اضغط هـنـا

اشكال حلوة

الفيس بوك
facebook twetter youtube
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ{New Egy}
 Powered by KiiiMo®{New Egy}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
kimo
{L_AUTHOR} {L_MESSAGE}
{postrow.hidden.MESSAGE}
{no_post.L_NO_POST}

{TOPIC_TITLE}

{L_VIEW_PREVIOUS_TOPIC} {L_VIEW_NEXT_TOPIC} {L_BACK_TO_TOP}

{PROMOT_TRAFIC_TITLE}

+