..::New EgY::..


افلام , مسلسسلات , اغانى , كليبات , المواضيع العامة , النقاش الجاد , المواضيع الأسلامية , منتديات الادبيــه , منتديات الترفيهية , لمنتديات الفنية , تطوير المواقع , اكواد , تومبلات , استيالات , اكواد css
 
الرئيسية..::New EgY::..التسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
El _ MaEsTrO
عضــوشرف
عضــوشرف


مساهماتى فى نيو ايجى : 540
نقاط : 24415
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع : بيلا-كفر الشيخ
العمل/الترفيه : نفسى اكون صيدلى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الإثنين يوليو 05, 2010 7:05 am

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية معلومات جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم ,
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة ,
قال:
إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت
الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل
ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ,
لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله
عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ..
وقد جعل الله عشرة أنواع من
ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار:
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل
الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك
اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
ملكين
ملك أمام الإنسان وملك خلفه : حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه,
مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا
الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح
المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين على
الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين
لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه واله وسلم وليس لغرض أخر.
ملكين
على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.
وأخيراً ملك على البلعوم : لأنه ممكن
أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس
البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.
رب اغفر
لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء
منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل
من ينشرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
heart
♥:: المشرفون :: ♥
♥:: المشرفون  :: ♥


مساهماتى فى نيو ايجى : 1496
نقاط : 25164
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الإثنين يوليو 05, 2010 3:16 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور عينى
عضــوشرف
عضــوشرف


مساهماتى فى نيو ايجى : 460
نقاط : 24269
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمل/الترفيه : الطب

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:01 am

رااااااااااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور عينى
عضــوشرف
عضــوشرف


مساهماتى فى نيو ايجى : 460
نقاط : 24269
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمل/الترفيه : الطب

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:02 am

رااااااااااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
young doctor
مدير متميـــــز
مدير متميـــــز


مساهماتى فى نيو ايجى : 2129
نقاط : 31276
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
الموقع : في كليه الطب ان شاء الله
العمل/الترفيه : دكتوره ان شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الأربعاء يوليو 07, 2010 11:54 pm

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Şąđ_Ĝįřŀ
مدير متميـــــز
مدير متميـــــز


مساهماتى فى نيو ايجى : 2195
نقاط : 30977
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
الموقع : علي الكمبيوتر
العمل/الترفيه : دكتوره ان شاء الله

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الإثنين يوليو 12, 2010 12:18 am

بارك الله فيك





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Neauty girl
♥:: المشرفون :: ♥
♥:: المشرفون  :: ♥


مساهماتى فى نيو ايجى : 1949
نقاط : 27408
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الإثنين يوليو 12, 2010 6:14 pm

راااائع





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ساكتب حبا علي جدران الزمن فان عشنا عشنا معا وان متنا مع نفسك يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free love
مدير مساعــــــد
مدير مساعــــــد


مساهماتى فى نيو ايجى : 2749
نقاط : 30029
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الأربعاء يوليو 14, 2010 12:44 pm

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرمر
عضــوشرف
عضــوشرف


مساهماتى فى نيو ايجى : 1091
نقاط : 29359
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه : اللعب والضحكة

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الأحد يوليو 18, 2010 6:28 am

مشكووووووووور





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free love
مدير مساعــــــد
مدير مساعــــــد


مساهماتى فى نيو ايجى : 2749
نقاط : 30029
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين   الخميس يوليو 22, 2010 3:05 pm

مشكور





_
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::New EgY::.. :: (¯`°•.¸¯`°•.المنتديات الاسلاميه .•°`¯¸.•°`¯) :: القران الكريم-
انتقل الى:  
الدخول
مرحبا بكــــم فى منتداكم نيو ايجى التميز والابداع

للتسجيل اضغط هـنـا

اشكال حلوة

الفيس بوك
facebook twetter youtube
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـ{New Egy}
 Powered by KiiiMo®{New Egy}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
kimo
{L_AUTHOR} {L_MESSAGE}
{postrow.hidden.MESSAGE}
{no_post.L_NO_POST}

{TOPIC_TITLE}

{L_VIEW_PREVIOUS_TOPIC} {L_VIEW_NEXT_TOPIC} {L_BACK_TO_TOP}

{PROMOT_TRAFIC_TITLE}

+